منتديات طيور المحبه
ايها الزائر هذه الرساله تشير بانك غير مسجل في منتدى طيور المحبه




لا يمكن رؤيه الروابط عليك بتسجيل




ثلاث اخطاء تجنبها

اذهب الى الأسفل

ثلاث اخطاء تجنبها

مُساهمة من طرف حسين الناصري في الثلاثاء أبريل 21, 2009 11:38 am





function print_me() { window.print(); }

ثلاثة أخطاء تجنبيها أثناء العلاقة الحميمة
الأثنين, 20 ابريل, 2009 04:02 PM - الفن والمشاهير




- من اللطيف جدا أن يكون لديك دبدوب على سريرك، ولكن حديقة حيوانات كاملة ستجعل الحياة على سريرك تبدو مزعجة ومحبطة. وهذا ينطبق على الحيوانات الأليفة كذلك. بعض الكماليات والاكسسوارات في غرفة النوم أمر محبب على شرط أن لا تستحوذ على كل الغرفة أو المزاج. وهذا يعني لا للون الوردي، القماش المطبع بجلد الحيوانات، والمصابيح الأنثوية جدا. أنت الآن في مرحلة مختلفة في حياتك عن مرحلة الطفولة والمراهقة، تجددي مع المراحل ولا تعلقي في مرحلة زمنية ما، سيكون صعبا على الرجل التأقلم مع شخصيتك الخفية وشخصيتك الحالية. وعلى فكرة، هذه الألعاب لا تثير الأحاسيس الجنسية، إذا كنت تتسائلين عن سبب برودك الجنسي. والرجال لا يحبون اللون الوردي والقطط المحشوة!!

-أنت، هو، وجهاز التلفاز – لا تحلمي بليلة ساخنة! قد تثير عواطفك بعض المسلسلات والافلام والمشاهد الساخنة، ولكن لا تعتمدي على ذلك كثيرا. فوفقا لدراسة إيطالية، تبين أن الأزواج الذين يملكون جهاز تلفاز في غرفة النوم يمارسون الجنس اقل بالنصف تقريبا من الأزواج الذين لا يملكون جهاز تلفاز. يبدو أن الحميمة تزول بوجود التلفاز الذي يستحوذ على كل مشاعرنا وتفكيرنا ويتركنا بحاجة إلى النوم أكثر من الجنس.

- استخدام الجنس للحصول على أشياء أخرى
العديد من النساء يستخدمن الجنس قبل إخبار أزواجهن الأخبار السيئة، مثلا استعمال مصروف البيت لشراء حقيبة يد جلدية جديدة، أو للحصول على شيء ما. إن استخدام الجنس لتحقيق رغبات وأهداف مادية أمر مثير للشفقة، لأنه يحول الجنس إلى إداة ويفرغه من محتواه العاطفي. كذلك الحال بالنسبة لاستخدام الجنس كعقاب أو جائزة للرجل. سيصل الرجل مرحلة الملل والشعور بالاستغلال .



javascript:print_me();








_uacct = "UA-1018839-1";
urchinTracker();

حسين الناصري
عضو مميز
عضو مميز

عدد الرسائل : 601
نقاط : 500939
تاريخ التسجيل : 16/12/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى